تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 سمو محافظ الدرعية يستقبل وفد المعهد العلمي

 

استقبل سمو الأمير أحمد بن عبدالله آل سعود محافظ محافظة الدرعية، مدير المعهد العلمي في محافظة الدرعية الشيخ خالد بن عبدالله الرومي، يرافقه وكيل المعهد الإداري الأستاذ يزيد المنيف ووكيل القسم المتوسط الشيخ حمد العجلان ووكيل القسم الثانوي الشيخ سعد الرصيص ومدير النشاط الأستاذ محمد الفيفي والمنسق الإعلامي الأستاذ هادي الحكمي وعدداً من الطلاب الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك، سائلين الله عز وجل أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.

وعبر الجميع عن خالص الدعوات بالأمن والأمان والاستقرار والرخاء لهذا الكيان -المملكة العربية السعودية- بمناسبة يومها الوطني الرابع والثمانين في ظل قيادتها الحكيمة.

وألقى مدير المعهد نيابة عن الطاقم الإداري والتعليمي كلمة بهاتين المناسبتين، نقل خلالها تحيات وسلام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل لسموه، كما عبّر عن تهنئته وشكره لكل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين للمعاهد العلمية من اهتمام ورعاية.

من جانبه، قدم سمو الأمير أحمد بن عبدالله آل سعود شكره وامتنانه لممثلي المعهد، وعبر عن مدى حبه واهتمامه بالمعهد، لما يقوم به من دور عظيم في تهيئة النشء، وقدم سموه كلمة توجيهيّة للطلاب حثّهم فيها على الصلاة، وبرّ الوالدين، وطاعة المعلمين، والجد، والاجتهاد، والابتعاد عن مواطن الضلال والشبهات.​

--
22/08/1439 03:08 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ