تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 كلية العلوم الاجتماعية تحتفي بطالباتها خريجات الدفعة (68) من حملة البكالوريوس والدراسات العليا

​احتفلت كلية العلوم الاجتماعية مساء اليوم الأربعاء 1445/10/29 في القاعة الكبرى بمبنى المؤتمرات في مدينة الملك للطالبات بتخريج الدفعة (68) من طالباتها من حملة البكالوريوس والدراسات العليا بحضور وكيلة الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية د.خلود بنت فواز التميمي وعدد من قيادات الجامعة ومنسوباتها.

بدأ الحفل بمقدمةٍ ترحيبية تناوبتا على إلقائها الطالبتان: هديل الحيان وأريام القرني رحبا فيها بالحضور من وكيلات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وأمهات الخريجات، ثم ألقت وكيلة كلية العلوم الاجتماعية د.سارة الرويس كلمةً رحبت فيها بالحضور ونقلت رسالة التهنئة والتقدير للخريجات على إنجازهن وتمنّت لهن مرحلةً جديدةً عامرةً بالتوفيق والفرح والعطاء وخدمة الدين والوطن، وثمّنت في ختام كلمتها جهود معالي رئيس الجامعة أ.د.أحمد بن سالم العامري وعميد الكلية د.فيصل بن محمد المحارب وكافة منسوبات القسم وجميع من عمل على إعداد الحفل وإخراجه.

عقب ذلك ألقت وكيلة قسم علم النفس د. إيمان الحربي كلمةً هنأت فيها الخريجات وحثتهنّ على التمسك بالقيم والأخلاق الطيبة.

بعد ذلك  ألقت الخريجة ريم بصنوي كلمةً عبّرت فيها عن مشاعر الخريجات وفرحتهن في هذا اليوم المميز الذي هو يوم جني الثمار بعد رحلةٍ ومسيرةٍ شاقة من نهل العلم والمعرفة.

بعد ذلك قدم عميد الكلية د.فيصل بن محمد المحارب عبر تسجيل مرئي تهنئته لبناته الخريجات معتزًا بإنجازاتهن متمنيًا لهن مستقبلًا واعدًا وأحلامًا محققةً -بإذن الله-

ومن ثمّ  تم أداء قَسَم المهنة أدته الخريجة فيّ الحمران ورددته خلفها بقية الخريجات.

أعقب ذلك مسيرة الخريجات من الدراسات العليا والبكالوريوس وتكريم الحاصلين على مراتب الشرف.




--
29/10/1445 07:15 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ