تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تتفقد مقار جمعيتي حرفة التعاونية والرضاعة الطبيعية بمدينة الملك عبدالله للطالبات

ضمن مساع جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية في توسيع مشاركتها المجتمعية وتفعيل بنود الشراكات والاتفاقيات التي وقعتها، نفذت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات أ.د. نوف بنت عبدالعالي العجمي، يوم الأربعاء 30 من شعبان، زيارة تفقدية للمقار الممنوحة من الجامعة لجمعيتي حرفة التعاونية والرضاعة الطبيعية في مدينة الملك عبدالله للطالبات.

حيث استقبلت ممثلة جمعية حرفة التعاونية أ. وعد القحطاني سعادة الوكيلة والفريق المرافق لها في المقر الممنوح للجمعية في مبنى 326 بالمدينة، وأطلعتهن على المقر وتجهيزاته، وطرحت جانب من الخطة المستقبلية للجمعية والتي تنوي تنفذيها كجزء من اتفاقية الجمعية مع الجامعة.

كما قامت سعادة الوكيلة بزيارة مقر جمعية الرضاعة الطبيعية بمبنى 413 حيث استقبلتها أ. وفاء السلمي وأعضاء الجمعية، وتجولت سعادتها على المكاتب والمرافق بالمقر، وناقشت ممثلات الجمعية في الصعوبات التي تعيق تنفيذ بنود الاتفاقية  لمعالجتها وتقديم الدعم والمساندة.

 وقد أكدت رئيسة وحدة الشراكات المجتمعية في وكالة الجامعة لشؤون الطالبات د. فائزة العنزي أهمية تضافر الجهود والتنسيق المستمر والفعال لمتابعة الشراكات والاتفاقيات الموقعة بين الجامعة والجهات الأخرى، بما يكفل تحقيق كل البنود المدرجة فيها، حيث تسعى الجامعة إلى تقديم كل الدعم الفني والأكاديمي من خلال برامج مشتركة تعمل عليها مع هذه الجهات.

وفي ختام الزيارة قدمت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات شكرها وتقديرها لأعضاء جمعيتي حرفة والرضاعة الطبيعية، ورفعت سعادتها الشكر لمعالي رئيس الجامعة أ.د. ​أحمد بن سالم العامري لدعمه المستمر ومتابعته الحثيثة، حيث أن الجامعة بجميع إمكانياتها تحرص على الدعم وتذليل الصعوبات تحقيقاً لتفعيل دور الشراكات المجتمعية في الجامعة بما يتوافق مع مستهدفات خطتها الاستراتيجية والرؤية السعودية 2030، والتكامل مع الجهود الحكومية في البناء والتطوير والإسهام في التنمية الوطنية الشاملة. 


--
04/09/1444 12:43 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ