تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 "المواطن رجل الأمن الأول" في معهد وداي الدواسر

​نظم المعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر، محاضرة توعوية بعنوان" المواطن رجل الأمن الأول" قدمها قائد دوريات الأمن بالمحافظة سعادة الرائد: سعود بن صالح بن خميس، وحضرها طلاب المعهد وأعضاء هيئة التدريس والكادر الإداري، استهلت المحاضرة بآيات عطرة من القرآن الكريم ثم النشيد الوطني السعودي عقب ذلك كلمة ترحيبية بالضيف الكريم قدمها نيابة عن منسوبي المعهد مشرف النشاط: الأستاذ. فيصل بن طراد العنزي

ثم ابتدأ سعادة الرائد محاضرته عن نعمة الأمن ودور رجال الأمن في الحفاظ عليه، و بيّن أنه مسؤولية للجميع، وأكد على وجوب ترابط المجتمع وتعاونهم في الحفاظ على الأمن، وأوضح أنه كلما قوي الانتماء للوطن كلما كان ذلك سبباً في عزة وقوة هذا الوطن واختتم المحاضرة بالدعاء أن يحفظ الله لهذا البلد المبارك أمنه واستقراره في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ثم طرح سعادته العديد من الأسئلة عن المحاضرة على الطلاب مع توزيع الجوائز على المشاركين.

وأوضح مدير المعهد فيصل بن بادي الدوسري، أن المحاضرة تأتي ضمن خطة النشاط الطلابي في المعاهد العلمية وخطة المعهد التوعوية والتثقيفية، ومن منطلق مسؤولية المعهد المجتمعية، ولأهمية التأكيد على الحس الأمني والوطني في نفوسنا جميعاً، وتعزيزاً للغرس الذي غُرس في ابنائنا الطلاب بأهمية الحفاظ على أمننا واستقرارنا في هذه البلاد الطاهرة, وأن نتعاهد هذا الوطن في أجيالنا القادمة بأفعالنا الصادقة الحريصة على هذا الكيان، وأن نكون الأذن الصاغية والعين المبصرة والإحساس المرهف لاستشفاف كل ما من شأنه الحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن في ظل قيادتنا الرشيدة حفظهم الله.

كما قدم مدير المعهد شكره وامتنانه لمعالي مدير الجامعة أد. أحمد بن سالم العامري وسعادة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية د. عبد الله بن ثاني على دعمهم اللامحدود للمعاهد العلمية.

--
03/07/1441 08:53 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ