تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 إعلان يسر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية

 

 

أن تعلن عن عدد من الوظائف الادارية  ؛ والمطلوب شغلها بمواطنين عن طريق المسابقة الادارية .

موعد التقديم   :

     يبدأ استقبال الطلبات ابتداء من يوم الاحد الموافق 1436/11/15هـ ولمدة خمسة أيام  .

مكان التقديم   :

    تستقبل الطلبات عن طريق البوابه الالكترونية للجامعة  على الرابط التالي :http://www.imamu.edu.sa/Pages/adminjobs.aspx .

 

م مسمى الوظيفة مرتبتها جهتها شروط شغل الوظيفة
1                 مهندس ميكانيكي مشرف 10 الرياض درجة الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية مع خبره لا تقل عن (4)  سنوات في مجال عمل الوظيفة أو درجة الماجستير في الهندسة  الميكانيكية مع خبرة لا تقل عن (8)  سنوات في مجال عمل الوظيفية .  او درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية مع خبرة لا تقل عن (12)  سنة في مجال عمل الوظيفية.
2                 مهندس مدني مشرف 10 الرياض درجة الدكتوراه في الهندسة المدنية مع خبرة لا تقل عن  (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة أو درجة الماجستير في الهندسة المدنية مع خبرة لا تقل عن (8) سنوات في مجال عمل الوظيفة أو درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية مع خبرة لاتقل عن (12) سنة في مجال عمل الوظيفة .
3                فني صيانة آلات مشرف (حاسب الي ) 10 الرياض درجة الدكتوراه في الحاسب آلي مع  خبرة لا تقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة او درجة  الماجستير تخصص حاسب آلي مع  خبره لا تقل عن ( 8) سنوات في مجال عمل الوظيفة  او درجة البكالوريوس في الحاسب الالي مع  خبره لا تقل عن    ( 12) سنة في مجال عمل الوظيفة  .
4                 رسام معماري 10 الرياض درجة الدكتوراه في مجال الرسم المعماري مع  خبرة لاتقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة أو درجة  الماجستير في مجال الرسم المعماري مع خبره لاتقل عن (8) سنوات في مجال عمل الوظيفة.
5                 مشرف رياضي 10 الرياض درجة الدكتوراه تخصص تربية رياضية مع خبرة لا تقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفية  أو درجة  الماجستير تخصص تربية رياضية مع خبره لا تقل عن (8) سنوات في مجال عمل الوظيفة.
6                 أخصائي تغذية 10 الرياض درجة الدكتوراه في الأغذية تخصص ( تغذية إنسان ) مع خبرة لا تقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفية أو درجة  الماجستير في الأغذية  تخصص ( تغذية إنسان ) مع خبره لا تقل عن (8) سنوات في مجال عمل الوظيفة  
7                 مستشار قانوني مساعد 9 الرياض درجة الدكتورة في الأنظمة أو القانون أو الحقوق أو درجة الماجستير في الأنظمة أو القانون أو الحقوق مع خبرة لا تقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة أو درجة البكالوريوس تخصص في الأنظمة او القانون أو الحقوق مع خبرة لاتقل عن (12) سنة في مجال عمل الوظيفة .
8                 أخصائي أنظمه 9 الرياض درجة الدكتوراه في الأنظمة.او القانون أو الحقوق .او درجة  الماجستير في الأنظمة او القانون أو الحقوق مع خبرة لاتقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة أو درجة البكالوريوس تخصص في الأنظمة أو القانون أو الحقوق مع خبرة لاتقل عن (12) سنة في  مجال عمل الوظيفة .  
9                 ميكانيكي 9 الرياض درجة  البكالوريوس من كلية التقنية (تقنية تخصص (المحركات والمركبات الآلية) مع خبرة لاتقل عن (8) سنوات في مجال عمل الوظيفة .
10              باحث علمي (إدارة ) 9 الرياض درجة الدكتوراه في مجال الإدارة أودرجة  الماجستير في مجال الإدارة مع خبرة لاتقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة .
11              مدير وحدة أمن وسلامة 9 الرياض درجة الماجستير في أحد التخصصات المناسبة لأعمال الأمن والسلامة مع  خبرة لا تقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة .
12              مهندس معماري 9 الرياض درجة الدكتوراه في الهندسة المعمارية او درجة الماجستير في الهندسة المعمارية مع خبرة لاتقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة .
13              ناسخ آله بلغتين 9 الرياض دبلوم لمدة سنتين ونصف سكرتير تنفيذي من معهد الإدارة العامة مع خبرة لا تقل عن (12) سنة في مجال عمل الوظيفة  أو دبلوم البرنامج الإعدادي للنسخ بلغتين من معهد الإدارة العامة مع خبرة لاتقل عن (12) سنة في مجال عمل الوظيفة .
14              مراقب إنشاءات 9 الرياض درجة البكالوريوس في   الهندسة (هندسة التشييد) . او (هندسة مدنية) مع خبرة لاتقل عن (8) سنوات في مجال عمل الوظيفة .
15              مساعد إداري (إدارة ) 8 الرياض ماجستير إدارة اعمال او اداره عامه او بكالوريوس إدارة اعمال او اداره عامه + خبرة في طبيعة عمل الوظيفة لا تقل عن (8) سنوات.
16              مأمور اتصالات مشرف 8 الرياض دبلوم كلية التقنية او مايعادلها في مجال الاتصالات مع خبرة لاتقل عن (8) سنوات في مجال عمل الوظيفة .
17              مدرب رياضي 8 الرياض درجة الماجستير في  التربية الرياضية أودرجة  البكالوريوس في التربية الرياضية مع خبرة لاتقل عن (8) سنوات في أي نشاط رياضي .
18              مأمور مشتريات 8 الرياض درجة الماجستير في المحاسبة المالية والاستثمار أو المحاسبة المهنية أو درجة  البكالوريوس في المحاسبة أو إدارة مالية او المالية والاستثمار او إدارة التسويق او التمويل او الأعمال المصرفية او التمويل والمؤسسات المصرفية مع خبرة لاتقل عن (8) سنوات في مجال عمل الوظيفة .
19              فني طباعة 8 الرياض الثانوية المهنية (في مجال الطباعة ) مع خبرة لاتقل عن (12) سنة في مجال عمل الوظيفة .
20              منسق برامج 8 الرياض درجة الماجستير في الإعلام ( في الإعلام او صحافة وعلاقات عامة ) اودرجة  البكالوريوس  في الإعلام مع خبرة  لاتقل عن (8) سنوات في مجال عمل الوظيفة .
21              مهندس معماري 8 الرياض درجة  الماجستير في الهندسة المعمارية أو درجة  البكالوريوس في  الهندسة المعمارية مع خبرة لاتقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة.
22              مهندس كهربائي 8 الرياض  درجة الماجستير في الهندسة الكهربائية أودرجة البكالوريوس في  الهندسة الكهربائية مع خبرة لا تقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة .
23              رسام معماري 8 الرياض درجة الماجستير تخصص تشييد أو معمارية
24              مهندس حاسب آلي 8 الرياض درجة الماجستير في هندسة الحاسب الآلي أودرجة البكالوريوس في هندسة حاسب آلي مع خبرة لاتقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة .
25              باحث أنظمة 8 الرياض درجة الماجستير في الأنظمة  أو السياسة الشرعية ( شعبة الأنظمة ) أو قانون أو حقوق
26              ميكانيكي 8 الرياض درجة  البكالوريوس من كلية التقنية (تقنية تخصص (المحركات والمركبات الآلية) مع خبره  لا تقل عن (4)  سنوات في مجال عمل الوظيفة .
27              مشرف أعمال تجليد 8 الرياض الثانوية المهنية  في مجال التجليد مع  خبرة لاتقل عن (12) سنة في مجال عمل الوظيفة .
28              مراقب أمن وسلامة 8 الرياض درجة  البكالوريوس مع القدرة مع خبرة لاتقل عن (8) سنوات في مجال عمل الوظيفية
29              مشرف ثقافي 7 الرياض بكالوريوس خدمة اجتماعية + خبرة  لاتقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة
30              مراقب أمن وسلامة 7 الرياض درجة البكالوريوس مع القدرة مع خبرة  لاتقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة.
31              مهندس معماري مساعد 7 الرياض درجة  البكالوريوس في الهندسة المعمارية
32              مهندس كهربائي مساعد 7 الرياض درجة  البكالوريوس في الهندسة الكهربائية
33              مهندس مدني مساعد 7 الرياض درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية .
34              مدقق حسابات مساعد 7 الرياض درجة البكالوريوس في  المحاسبة أو الأعمال المصرفية أو التمويل أو إدارة مالية أو المالية والاستثمار مع خبرة لاتقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة .
35              فني ديكور 7 الرياض درجة البكالوريوس في   الفنون (الفنون الجميلة) أو هندسة (هندسة ديكور أو التصميم الداخلي) .
36              فني صيانة آلات (كهربائية ) 7 الرياض دبلوم كلية التقنية  تخصص قوى كهربائية مع خبرة لاتقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة .
37              محاسب 7 الرياض بكالوريوس في المحاسبة مع خبرة (4) سنوات في طبيعة عمل الوظيفة او دبلوم الكلية التقنية  او ما يعادلها تخصص محاسبة مع خبرة لمدة (8) سنوات في مجال عمل الوظيفة .
38              مساعد اداري 7 الرياض بكالوريوس إدارة أعمال او إدارة عامة مع  خبرة لاتقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة  .
39              باحث أحصاء 7 الرياض درجة البكالوريوس  تخصص علوم  ( إحصاء أو إحصاء تطبيقية أو الرياضيات والإحصاء)
40              مهندس ميكانيكي مساعد 7 الرياض بكالوريوس في الهندسة ميكانيكية.
41              مصحح لغوي 7 الرياض  درجة البكالوريوس في اللغة العربية مع  خبرة لاتقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة
42              أمين مكتبة 7 الرياض  درجة البكالوريوس في المكتبات ومعلومات مع  خبرة لاتقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفية .
43              مدرب رياضي 7 الرياض درجة البكالوريوس في التربية الرياضية مع خبرة لاتقل عن (4) سنوات في أي نشاط رياضي 
44              محلل نظم 7 الرياض درجة البكالوريوس حاسب آلي (علوم الحاسب التطبيقي) (هندسة البرمجيات) (علوم الحاسبات) . (نظم المعلومات التطبيقية) (نظم المعلومات أو هندسة نظم المعلومات) (علوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات) (شبكات الحاسب والاتصالات) (علوم الحاسب الآلي) .
45              مساح 7 الرياض دبلوم كلية التقنية تخصص مساحة + خبرة في طبيعة عمل الوظيفة لا تقل عن (4) سنوات.
46              فني تغذية 7 الرياض الثانوية المهنية في مجال التغذية   إنسان مع  خبرة لاتقل عن (8) سنوات في مجال تغذية الإنسان
47              مشغل أجهزة مكتبية 7 الرياض الثانوية العامة  مع خبرة لاتقل عن (12) سنه في تشغيل أجهزة النسخ .
48              فني مختبر 6 الرياض برنامج إعدادي لمدة سنتين بعد الثانوية العامة في الكيمياء أو الفيزياء" .
49              مساعد اداري 6 الرياض بكالوريوس إدارة أعمال او إدارة عامة .
50              أمين مكتبة 6 الرياض  درجة البكالوريوس في  المكتبات والمعلومات أو علم المعلومات أو دراسات المعلومات المعرفية . 
51              مراقب أمن وسلامة 6 الرياض درجة  البكالوريوس مع القدرة ، أو الثانوية العامة مع القدرة مع خبرة لاتقل عن (8) سنوات في مجال عمل الوظيفة .
52              كهربائي (تمديدات) 6 الرياض الثانوية المهنية  تخصص كهربائي تمديدات+ خبرة في طبيعة عمل الوظيفة لا تقل عن (4) سنوات.
53              رسام معماري 6 الرياض دبلوم كلية التقنية أو ما يعادلها  تخصص تقنية تشييد أو معمارية
54              مأمور مشتريات 6 الرياض درجة البكالوريوس تخصص الأعمال المصرفية. المحاسبة
55              مدرب رياضي 6 الرياض درجة البكالوريوس في التربية الرياضية
56              محاسب مساعد 6 الرياض درجة البكالوريوس تخصص محاسبة
57              مترجم 6 الرياض درجة البكالوريوس تخصص لغة إنجليزية
58              مساح 6 الرياض دبلوم كلية تقنية أو مايعادلها تخصص مساحة
59              كهربائي 5 الرياض الثانوية المهنية في مجال كهرباء تمديدات
60              مراقب إنشاءات 5 الرياض برنامج إعدادي  لمدة ثلاث سنوات بعد الكفاءة المتوسطة في مجال المراقبة المعمارية او مراقبة إنشاءات معمارية
61              فني طباعة 5 الرياض الثانوية المهنية في مجال الطباعة .
62              مجلد 5 الرياض الثانوية المهنية في مجال التجليد
63              مراقب أمن وسلامة 5 الرياض الثانوية العامة مع القدرة مع  خبرة لا تقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة .
64              ناسخ آله 5 الرياض دبلوم كلية التقنية تخصص تطبيقات مكتبية على الحاسب الآلي لفئة الصم   .
65              مشغل أجهزه مكتبية 4 الرياض الثانوية العامة مع القدرة
66              ميكانيكي (محركات ومعدات) 4 الرياض الثانوية العامة مع القدرة
67              مراقب أمن وسلامة 4 الرياض الثانوية العامة مع القدرة
68              مساعد فني صيانة آلات (اتصالات) 3 الرياض الكفاءة المتوسطة مع القدرة مع  خبرة لاتقل عن (4) سنوات في مجال الاتصالات.
69              مساعد إداري 3 الرياض الكفاءة المتوسطة مع  خبرة لاتقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة
70              كاتب 3 الرياض الكفاءة المتوسطة مع  خبرة لاتقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظفية
71              مجلد 3 الرياض  الكفاءة المتوسطة مع القدرة مع   خبرة في طبيعة عمل الوظيفة لا تقل عن (4) سنوات..
72              مراقب أمن وسلامة 3 الرياض الكفاءة المتوسطة مع القدرة مع  خبرة لاتقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة .
73              مراقب أمن وسلامة 2 الرياض الكفاءة المتوسطة  مع القدرة
74              كاتب 2 الرياض الكفاءة المتوسطة

--
22/08/1439 03:11 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ