تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تستقبل وفداً من جامعات المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي

استقبلت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات سعادة الأستاذ الدكتورة نوف بنت عبد العالي العجمي صباح اليوم الأثنين 1443/10/22هـ الموافق 23/5/2022م في مكتبها وفداً من جامعات المملكة ودول  مجلس التعاون الخليجي ضم كلاً من عميدة  القبول والتسجيل بجامعة البحرين  د. أمل زايد الزايد ، وعميدة القبول والتسجيل بجامعة السلطان قابوس د. أسماء بنت ناصر بن محمد الزيدي، وعميدة القبول وشؤون الطلاب بالجامعة السعودية الإلكترونية د. ميسون محمد سعيد خوجة ، ومساعدة نائب الرئيس للقبول والالتحاق بجامعة قطر د. نوف الكواري ومديرة دائرة القبول والتحويل بجامعة السلطان قابوس د. أمل يونس المعيني.

حضر اللقاء الذي عقد على هامش مؤتمر عمداء القبول والتسجيل بجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي في دورته الثامنة عشر عميدة عمادة شؤون المكتبات في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتورة مها الخثعمي، ووكيلة عمادة التسجيل والقبول الدكتورة أروى العمران وعدد من وكيلات الجامعة ومديراتها ومنسوباتها.

وجرى خلال اللقاء الذي يعد نافذة مهمة لتبادل الخبرات بين الجامعة والجامعات الأخرى بحث أوجه التعاون المشترك، واطلع الوفد على عرض مرئي عن مدينة الملك عبدالله للطالبات بالجامعة، كما تم اصطحاب الوفد في  جولة تعريفية في أرجاء  المدينة الجامعية شملت  المكتبة المركزية بعمادة شؤون المكتبات ،وعمادة القبول والتسجيل ،وسحابة الإمام  وقاعة المؤتمرات (412).

وفي نهاية الزيارة ودعت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات ومرافقيها  الوفد بكل حفاوة وتقدير.​

--
22/10/1443 02:03 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ