تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تطلق مبادرة التبرع بالدم لعام 2024 بهدف جمع 1000 متبرع

​تطلق جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة بالإدارة العامة للمسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع بوكالة الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية المرحلة الأولى من مبادرة التبرع بالدم لعام 2024، والتي تهدف إلى جمع (1000 ) متبرع من منسوبي الجامعة.

ومن المقرر أن تنطلق المبادرة يوم الأحد المقبل 21 أبريل 2024 وتستمر حتى يوم الخميس 2 مايو 2024.

 

وتأتي هذه المبادرة تجسيدًا لقيم الجامعة في التشاركية والمُسؤولية المجتمعية وترجمًة للخطة الاستراتيجية للجامعة التي تنص على أهمية شراكات ومساهمات مجتمعية فاعلة،

وتأتي هذه المبادرة بمشاركة فاعلة من وزارة الصحة ووزارة الحرس الوطني ومستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث والمركز التخصصي الطبي وكلية الطب بالجامعة والمركز الوطني للمسؤولية والدراسات.

 

وتهدف هذه المبادرة إلى تقليل فجوة التواصل بين المتبرعين وبنوك الدم من خلال التنسيق بين الإدارة العامة للمسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع وبنوك الدم في مدينة الرياض ، وستُنفذ المبادرة على مرحلتين مع إعداد جدول زمني متوافق مع التقويم الجامعي لمدة عشرة أيام متواصلة بعدة مواقع متفرقة داخل الجامعة بهدف نشر ثقافة المشاركة المجتمعية، وصولًا إلى تحقيق دور ريادي للجامعة في المجتمع.

وقدّم مدير الإدارة العامة للمسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع أ. عبدالرحمن بن محمد المنيعي شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة أ.د. أحمد بن سالم العامري على دعمه للمبادرة، ولوكيل الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية د.خلود بنت فواز التميمي ، ولكافة وحدات الجامعة نظير تعاونهم ومساهمتهم الفعالة في إنجاح المبادرة.


--
09/10/1445 07:40 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ