تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يرعى الحفل الختامي للأنشطة الطلابية

رعى معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ.د.أحمد بن سالم العامري الحفل الختامي للأنشطة الطلابية وتكريم المتميزين بالبرامج والأنشطة الطلابية، وذلك مساء اليوم الاثنين 19/ 11 /1445 في قاعة الشيخ محمد بن إبراهيم بمبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية، وبحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ.د.فهد بن صالح اللحيدان، وعميد شؤون الطلاب د.عبدالرحمن بن محمد الخراشي، ووكلاء العمادة وعدد من قيادات الجامعة ومنسوبيها وممثلي الأندية الطلابية.

 

وقد استهل الحفل بالسلام الملكي ثمّ مقدمة ترحيبية تناوب على إلقائها الطالب: مشاري الرشيد والطالبة: لين الموسى، مرحبين بمعالي الرئيس ووكيل الجامعة، مشيرين إلى أن الاحتفاء اليوم هو تتويجٌ للجهود المبذولة خلال العام الجامعي 1445هـ.

مثمنين في الوقت نفسه الدعم غير المحدود الذي تتلقاه عمادة شؤون الطلاب بأنشطتها المختلفة من معالي رئيس الجامعة، وتشجيعه المستمر بكافة الأنشطة اللاصفية، مشيرين إلى جهود معاليه في إيجاد الفرص واكتساب المواهب وصقل المهارات مواكبةً للرؤية السعودية 2030، إلى جانب الأهداف الاستراتيجية للجامعة.

ثم شاهد الحضور عرضًا لبرنامج "واعد" الذي كان له الإسهام في تنمية الطلاب والطالبات وبناء قادة مؤهلين وتطوير سماتهم الشخصية وتأهيلهم لأساسيات القيادة وتحقيق مستهدفات التحول الوطني ومبادرة تنمية القدرات البشرية الذي يعد ضمن برامج رؤية المملكة 2030 وقد بيّن العرض أنه تم اختيار 36 طالبًا وطالبة لهذا البرنامج ضمن معايير محدده وضعتها العمادة.

ثم تلا ذلك عرضٌ مرئيٌ يحكي بالأرقام برامج وأنشطة عمادة شؤون الطلاب للعام الجامعي 1445 هـ، حيث ركزت تلك الأنشطة من خلال العرض المرئي على تقوية وتطوير شخصية الطالب والطالبة والارتقاء بجودة الأنشطة وتفعيل الأندية الطلابية والمجالس الاستشارية والاهتمام بالموهوبين والمتفوقين وتقديم الدورات التدريبية والورش التعليمية والشهادات الاحترافية والتطوع والأنشطة الرياضية والنشاط الكشفي والمشاركات المحلية والدولية.

ثم كرم معالي رئيس الجامعة الطلاب والطالبات المتميزين في أنشطة وبرامج العمادة والحاصلين على الشهادات المهنية والاحترافية كما كرم معاليه الأندية الطلابية الحاصلة على التميز خلال العام الجامعي 1445هـ، بالإضافة إلى تكريم الجهات المشاركة في برامج العمادة.​




--
19/11/1445 04:36 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ