تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 أكثر من 66 ألف طالب وطالبة يبدؤون اختبارات نهاية الفصل الثالث بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للعام الجامعي 1445هـ

انطلقت صباح اليوم الأربعاء 21/ 11/ 1445هـ اختبارات الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي 1445 هـ لطلاب وطالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في كافة التخصصات العلمية.


وقال عميد القبول والتسجيل بالجامعة د. سليمان العنقري إن العمادة بدأت الاستعداد بوقت مبكر لاستقبال أكثر من 66 ألف طالبٍ وطالبة في كافة المراحل والتخصصات العلمية بالجامعة، وذلك وفقًا لتوجيهات معالي رئيس الجامعة أ.د.أحمد بن سالم العامري، وتحت إشراف ومتابعة من وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ.د.فهد بن صالح اللحيدان، وبالتنسيق المستمر مع كليات الجامعة وعماداتها، وأوضح د.العنقري أن العمادة تسعى دائما لجعل فترة الاختبارات أكثر يسرًا وسهولة من خلال توفير سبل الراحة والأجواء الملائمة لإجراء الاختبارات للطلاب والطالبات، مؤكدًا في الوقت نفسه أن الجامعة اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لضمان سير الاختبارات مشيرًا إلى أن العمادة تؤكد على جميع الطلاب والطالبات ضرورة مراجعة جداولهم الدراسية لمعرفة مواعيد اختباراتهم، والحرص على الحضور في وقت كاف، مع أهمية تنظيم وقتهم، والتركيز على المراجعة.

واختتم د. العنقري تصريحه بالتأكيد على جميع الطلاب بالالتزام بالتعليمات والتوجيهات السامية الكريمة بضرورة الالتزام بالزي السعودي لجميع الطلاب (عدا طلبة التخصصات التي تتطلب زيًا موحدًا غير الزي السعودي)، وذلك داخل الحرم الجامعي والقاعات الدراسية؛ تأكيدًا على إبراز القيم الوطنية والثقافية، والاعتزاز بالهوية الوطنية السعودية.




--
21/11/1445 06:21 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ