تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للشؤون التعليمية يرفع شكره لسمو أمير الرياض لرعايته حفل الخريجين.. مساء اليوم الثلاثاء

​برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض -حفظه الله- تحتفي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مساء اليوم الثلاثاء 28/ 10/ 1445هـ بتخريج الدفعة 68 من طلابها وذلك في قاعة سماحة الشيخ محمد بن إبراهيم بمبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية بالرياض.

وقد عبر وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ.د. فهد بن صالح اللحيدان عن عظيم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض على تشريفه ورعايته لحفل تخريج طلاب الجامعة ويأتي هذا التشريف تأكيدًا على النهج السليم الذي اختطه ولاة أمر هذه البلاد في مشاركة أبناء هذا الوطن أفراحهم.

وشدد أ.د.اللحيدان على أهمية الدور الذي تقوم به جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في المجتمع من خلال إعداد وتأهيل شريحةٍ من شباب الوطن المؤهل في جميع تخصصات الجامعة الشرعية والعلمية، التي جمعت ما بين الأصالة والمعاصرة، حتى باتت مضرب المثل في التميز والجودة في مخرجاتها بما يتناسب مع حاجات سوق العمل، ليشارك خريجوها في صُنع لبنات قوية تكون أساسًا وداعمًا في بناء هذا الوطن المعطاء.

وبارك وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ.د.اللحيدان للخريجين تخرجهم، وما أنجزوه في جامعتهم العريقة التي سخرت لهم كل ما لديها من إمكانات وفرتها الدولة.​

--
28/10/1445 11:46 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ