تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. العامر يستقبل مدير جامعة حمدان الذكية

 

استقبل عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن سعد العامر مؤخراً، مدير جامعة حمدان الذكية بدولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور منصور العور، وذلك ضمن برنامج الزيارة المعد لسعادته وأجرى فيها عدة لقاءات وندوات داخل الجامعة.
ورحب الدكتور العامر، بمدير جامعة حمدان الذكية، مشيداً بعمق العلاقة بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وما يبرز من ذلك من تعاون علمي وأكاديمي يصب في نهضة وتنمية دول مجلس التعاون الخليجي.
واستعرض الدكتور العامر جهود عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد ومنجزاتها، وما وصلت إليه من أساليب تعليمية وتقنية متقدمة تواكب تطور أساليب التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد.
من جانبه، أبدى الدكتور العور سعادته بالتواجد بين أروقة جامعة الإمام، مشيداً بالتطور اللافت الذي حققته العمادة في أساليب هذا النمط من التعلم.
حضر اللقاء، وكيل العمادة للتعليم عن بعد الدكتور عبد الله السبتي، ووكيل العمادة للتعلم الإلكتروني الدكتور محمد الراجحي، ووكيل العمادة لمراكز التعليم عن بعد في الخارج الدكتور أحمد السديس، ووكيل العمادة للدراسات العليا والجودة الدكتور أحمد الحسين، ومدير العلاقات العامة والإعلام الدكتور محمد المسعود.

--
22/08/1439 03:09 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ