تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 برعاية وحضور معالي رئيس جامعة الإمام.. ”وكالة التطوير“ تنظم ورشة عمل في 5 جلسات لرسم التوجهات الإستراتيجية للجامعة في ضوء ميزتها التنافسية.

​برعاية وحضور معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ.د. أحمد بن سالم العامري، تنظم وكالة الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية ورشة عمل بعنوان (التوجهات الإستراتيجية لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في ضوء ميزتها التنافسية) مساء يوم الثلاثاء المقبل 2024/3/26م، بحضور جميع قيادات الجامعة.

وتأتي هذه الورشة، التي تقام في تمام الساعة 9 ونصف حتى الساعة 12 ونصف، بهدف تحديد التوجهات الاستراتيجية للجامعة في الخمس سنوات المقبلة وخطتها الاستراتيجية الجديدة مع التركيز على تطوير القيمة التنافسية لهوية الجامعة في تخصصات الشريعة واللغة العربية؛ لتحقيق التمايز بين الجامعات مع الحفاظ على المكتسبات المتحققة في تطور التخصصات التطبيقية والعلمية الأخرى.

وتتضمن الورشة عرض موجز لأبرز إنجازات الخطة الإستراتيجية للجامعة 2025-2021 تقدمه وكيل الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية د.خلود بنت فواز التميمي، ثم كلمةً لمعالي رئيس الجامعة لافتتاح اعمال الورشة، وبعد ذلك تبدأ الجلسات، التي تعقد في قاعة الاستقبال الرئيسة بمبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية، متضمنةً في الجلسة الأولى ورشة عملٍ بعنوان: (كيف ترى جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بحلول 2030)، ثم عقد ورشة عمل متضمنة 4 جلسات متزامنة، تتضمن جلسةً بعنوان: (الميزة التنافسية في مجال التعليم والتعلم)، وجلسةً بعنوان: (الميزة التنافسية في مجال البحث العلمي)، كما تعقد جلسة في الوقت نفسه حول: (الميزة التنافسية في المجال المجتمعي والأمن الفكري)، أما الجلسة الرابعة فهي عن (الميزة التنافسية في مجال الشراكة الأكاديمية والبحثية والمجتمعية).

وأكدت وكيل الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية د. خلود بنت فواز التميمي بأن الورشة، جاءت في إطار السعى المتواصل لمواكبة التوجهات الوطنية وتلبية احتياجات التنمية وتحقيق مستهدفات الرؤية السعودية 2030 في مجال التعليم العالي، مثمنةً دعم معالي رئيس الجامعة وتوجيهاته ومتابعته الدائمة وحرصه على تطوير المنظومة التعليمية بالجامعة، وتحديد الإطار الشامل الذي يمكن لكافة منسوبي الجامعة العمل من خلاله، للوصول إلى المستهدفات المنشودة.

 ​


--
16/09/1445 06:15 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ