تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 كلية التربية تحتفي بتخريج الدّفعة الثامنة و الستّين من طالباتها

​احتفت كلية التربية بالجامعة يوم الاثنين 27/ 10/ 1445هـ في القاعة الكبرى بمبنى المؤتمرات بمدينة الملك عبدالله للطالبات بتخريج الدفعة 68 من طالباتها، وذلك بحضور وكيلة الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤلية المجتمعية د. خلود بنت فواز التميمي ومديرة الإدارة العامة لمدينة الملك عبدالله للطالبات أ.مزنة أبالخيل، وعدد من قيادات المدينة.

 وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تلاوة من الذكر الحكيم، أعقبها عرض مرئي تناول مسيرة الكلية وأقسامها وبرامجها الأكاديمية ومراحل تطورها وإنجازاتها وتم إلقاء الضوء لأهم الاتفاقيات ومذكرات التفاهم والفعاليات والملتقيات العلميه والمبادرات المتنوعة والمشاركات المجتمعية والمساهمات الوطنية التي شاركت بها الكلية.

 ثم ألقت وكيلة كلية التربية د. تهاني بنت خالد الجبير كلمة شكرت فيها معالي رئيس الجامعة على ما يقدمه من تذليل لكافة المعوقات التي تواجه الطالبات في مسيرتهن العلمية، موضحةً أن

كلية التربية سعت جاهدة لترسيخ مكانتها ككلية رائدة في مجالها، وفق متطلبات المجتمع وسعت على أن تكون الكلية بمثابة مركز للبحوث التربوية وإحداث نقلة نوعية بجودة خريجيها، وقوة نتاجها البحثي، ودورها البارز في التنمية الوطنية، كما أوصت د. الجبير الخريجات بتحويل ما تعلمتنه إلى واقع عملي لخدمة هذا الوطن المعطاء.

وفي ختام كلمتها شكرت الحضور وعلى رأسهم الأمهات الفاضلات وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية ومن ساهم في نجاح هذة المسيرة العلمية.

 كما ألقت كلمة الخريجات د. هتاف الخريجي عبرت فيها عن سعادتهن وشكرهن لوالديهن ولأعضاء هيئة التدريس الذين رافقوهن في مسيرتهن الجامعية، ولم يألوا جهداً في الدعم والمساندة.

وختم الحفل بالمسيرة والتكريم لراعي الرسمي للحفل ورئيسات الأقسام ووكيلات الأقسام العلمية والموظفات والخريجات والبالغ عددهن (١٦٠) خريجة.

 ​

--
28/10/1445 12:05 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ