تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 كلية أصول الدّين تحتفي بتخريج الدّفعة الثامنة و الستّين من طالباتها

​احتفلت كلية أصول الدّين والدعوة اليوم الثلاثاء 22 شوال 1445هـ في القاعة الكبرى من مبنى المؤتمرات بمدينة الملك عبدالله للطالبات بتخريج الدفعة الثامنة والستين من طالباتها في مسارات الكلية الثلاث، وذلك بحضور مديرة الإدارة العامة لمدينة الملك عبدالله للطالبات أ.مزنة أبالخيل، وعدد من قيادات المدينة.


وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم مسيرة الخرّيجات، أعقبها مقدمة ترحيبية للطالبتان منتهى الإمام وأروى الخيبري رحبوا فيها  بالحضور من القيادات والأمهات والطالبات، وألقوا الضوء فيها على فضل العلم وأهله، ثم تلاوة من الذكر الحكيم.

عقب ذلك ألقت وكيل كلية أصول الدين والدعوة د.حياة الصبياني كلمةً شكرت فيها معالي رئيس الجامعة على ما يقدمه من تذليل لكافة المعوقات التي تواجه الطالبات في مسيرتهن العلمية، كما شكرت للحضور موضحةً أن خرّيجات اليوم ينتظرهن مستقبل حافل بالرّيادة والقيادة.


كما ألقى كلمة الخريجات الطالبتين: سديم التريكي و أثير الدوسري شكروا فيهن والديهن وأعضاء هيئة التدريس الذين رافقوهن في مسيرتهن الجامعية، ولم يألوا جهدًا في الدعم والمساندة.


وعبّرت كل من الطالبات: بنّا القحطاني، ورحاب العتيبي، ومريم غورغانغادو عن أبرز المعوّقات التي واجهتهن خلال مسيرتهن التعليميّة، وكيفية تخطّي هذه المصاعب بالجدّ والمثابرة في سبيل الحصول على أهدافهن المنشودة، وما هيأته الجامعة من ممكنات أسهمت في تجاوز تلك المعوقات. 


وضم الحفل الذي تم فيه تخريج ما يربو عن 230 طالبة فاصلاً افتتاحيًا و أوبريت لطالبات الكلّية بمساراتها الثلاث: قسم القران وعلومه، قسم السنة وعلومها، قسم العقيدة والمذاهب المعاصرة وخُتم الحفل بتكريم فضيلة د.حياة الصبياني وكيلة الكلية للخرّيجات المتميزات.




--
22/10/1445 02:53 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ